8.11.08

Rainbow

قوس قزح صورته امس في طريق الشط
المنظر كان مش عادي خصوصا انه قوس كامل






1.11.08

الرئيس الامريكي القادم

يقول المثل الليبي
مبهاك يا مرت بوي الاولة .... تضربني وتعطيني ناكل




مش عارف ليش كل ما تجي الانتخابات الامريكية نبدو نراجو في الرئيس الجديد وكأنه بيطلع فيه خير, لكن ديما في الاخير نقولو يا ريت الرئيس اللي قبله قاعد

ياودي هالانتخبات الامريكية السنة هاذى مش عارف كيف فيها حاجة ما خشتليش دماغ تحس كأن ما كييين يستعبط ويبي يخسر المهم بيطلع فيه فيلم في الاخير زي كل مرة , وبالنسبة ليا اني زي ماكيين زي اوباما